سوق الصالحية الدولى

-NA-,
سوق الصالحية الدولى سوق الصالحية الدولى is one of the popular Agricultural Service located in ,-NA- listed under Real estate in -NA- , Agricultural Service in -NA- ,

Contact Details & Working Hours

More about سوق الصالحية الدولى

أكبر وأضخم مشروع لتجارة الخضار والفاكهة بالدلتا يدار بأحدث الطرق التكنولوجية ويحتوى على العديد من الشركات التى تعمل فى المجال الزراعي لأنها ستكون فى نقطة الإرتكاز لعدد كبير من المحافظات مثل بورسعيد – الإسماعيلية – الشرقية – القليوبية – شمال سيناء - و بالقرب من ميناء بورسعيد ـ ميناء دمياط ـ محور قناة السويس الجديدة.

المركز يضم جميع احتياجات المجال الزراعي، من منتجات وخدمات زراعية، في مكان واحد بل ويكون بإمكانه أن يوفر لعملائه جميع الخدمات والتسهيلات المهمة لإتمام عمليات البيع اليومية كالمخازن والخدمات البنكية وخدمات النقل والإمداد.

تم تصميم سوق الصالحية ليحاكي المراكز التجارية التي تجذب عدد ضخم من العملاء. فبينما يجمع المول التجاري جميع متطلبات جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم في مكان واحد، يقدم سوق الصالحية كل ما يحتاجه العاملين بالمجال الزراعي أيضاً باختلاف متطلباتهم. لذا، فهو مقصد للعديد من المهتمين بمجال الزراعة بالشرق الأوسط
وقد صمم السوق أيضاً ليكون مختلفاً عن أي من المعارض التي تقام سنوياً في مصر حيث أن كل منتجاته وخدماته متوفرة طوال العام.
ويقع سوق الصالحية على مساحة 10,000 فدان مخصصة بأكملها للمنتجات والخدمات الخاصة بالمجال الزراعي مما يميزه عن أسواق أخرى كالعبور والسادس من أكتوبر.

Map of سوق الصالحية الدولى