الصقر للتوريدات الطبية

Giza, 12555
الصقر للتوريدات الطبية الصقر للتوريدات الطبية is one of the popular Health/Beauty located in ,Giza listed under Health/beauty in Giza , Medical & health in Giza , Cosmetics & Beauty Supply in Giza ,

Contact Details & Working Hours

More about الصقر للتوريدات الطبية

الصقر للتوريدات الطبيه هو موقع التسوق الأول عبر الانترنت الذي يحتوي على كل احتياجاتك، حيث يوجد لدينا مجموعة مختارة من المنتجات كالأجهزة الطبيه ومنتجات العنايه بالبشره والشعر ومنتجات التخسيس والنحافه والسمعيه وغيرها؛ نقدمها لك مع خدمة توصيل إلى المنازل وشركات الشحن .
كما نقدم لك تنقل سهل ومريح على موقعنا الالكتروني بالإضافة إلى خدمة توصيل في جميع أنحاء الجمهورية وخارجها ( الدولى )، حيث يتلقى معظم الزبائن طلباتهم في مدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أيام كحد أقصى.
تفضلوا دائمًا بزيارة موقعنا لتتطلعوا على أحسن المنتجات وأحدثها، فنحن نعمل دائمًا على توسيع نطاق منتاجاتنا. كما يمكنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك وتويتر لتبقوا دائماً على إطلاع بأحدث صيحاتنا وعروضنا .
وتقدم ايضا شركه الصقر للتوريدات الطبيه تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً.
فى اى وقت

Map of الصقر للتوريدات الطبية

OTHER PLACES NEAR الصقر للتوريدات الطبية